الأجهزة المنزلية

أفضل أنواع كوفي كورنر

كوفي كورنر

من أحدث التصميمات الجديدة التي أصبحت يتم تأسيسها في الكثير من المنازل الآن هي تصميمات كوفي كورنر، التي تعمل على إضافة مظهر جميل، واختصار لكل معدات القهوة والشاي والمشروبات الساخنة، وتعتبر الكوفي  من أجمل التصميمات التي يمكن تشكيلها في أي مكان في المنزل، فيمكن وضعها في المطابخ، أو الصالة، أو الطرقة، أو غرفة المعيشة، فالأمر بناءً على المساحة المتوفرة، أو المكان المناسب الذي يرغب العميل في وضع الكوفي به.

ويمكنك متابعة كل ذلك عبر موقعنا بالملى تابعونا.

كوفي كورنر

كوفي كورنر2
كوفي كورنر2

مصطلح كوفي يشير إلى ركن القهوة، والذي لا بعد به القهوة فقط، بل من الممكن وضع الشاي وأي مشروبات ساخنة ضمن هذا الركن أيضًا، حيث إنه يعمل على توفير الكثير من المشروبات ويغطيها به، وهو في الأغلب يكون يحتوي على آلة لصنع القهوة، وكاتيل صغير لصنع الشاي، وآلة لصنع النسكافيه والكابتشيو، والقليل من الماجات، والمعدات المخصصة لعمل هذا الكورنر الجميل.
وركن القهوة هو عبارة عن ركن أو زاوية في المكان أو المنزل أو المكتب أو الشركة يتم تخصيصها للقهوة والشاي والنسكافيه والمشروبات الساخنة فقط، والتي في الأغلب ما تكون هي المشروبات المنبهة، وبالطبع لابد أن يكون محتوي على مجات لتناول هذه المشروبات به.

شاهد أيضًا: أسعار خلاط مطبخ على الحوض

كوفي كورنر أيكيا

كوفي كورنر1
كوفي كورنر1

يعتبر أيكيا من أهم المحلات التي توفر الأغراض المنزلية، وله الكثير من الفروع في الكثير من الدول العربية، وفي كل دولة نفسها هو يتوفر له أكثر من فرع بين المدن والمولات والأماكن المختلفة بها، وهو يعمل على توفير الكثير من أشكال كوفي به.
حيث يوجد به أشكال من الكوفي الكورنر التي تناسب زاوية ما في المنزل، أو الأشكال التي يمكن أن توضع في أي مكان أمام أي حائط، كما أنها يمكن أن تناسب أي مكان في المنزل بكل سهولة، بالإضافة إلى كون هذا يحتوي على تصميمات رائعة في أيكيا تناسب الأفكار العصرية الحديثة.
ويوجد الكثير من النماذج المعروفة والمشهورة من الكوفي التي يتم توفيرها به لأنها تضم امتيازات لا مثيل لها، كما أن هذا الركن في أيكيا أيضًا يتميز بكونه لديه تصميمات بأذواق رائعة، وبمساحات مناسبة للكثير من المنازل والبيوت والفيلات والمكاتب والشركات أيضًا بمختلف الألوان والأشكال.
علاوةً على ذلك، فإن كل شكل من أشكال الكوفي في المنزل تتميز بأن شراءها من أيكيا يضمن للعميل حق الإبدال في أي وقت خلال مهلة ما بعد الشراء، وهذه من امتيازات الشراء من هذا المتجر الكبير، بالإضافة إلى توفير إمكانية تصميم في أيكيا على حسب قياسات وأفكار العميل، وبناءً على رغباته، مع توفير خدمة النقل والشحن إلى المنازل أيضًا أو المكان الذي يرغب العميل بأن يوضل المنتج به.

شاهد أيضًا: أفضل أنواع مفروشات العروسة

كوفي كورنر مودرن

كلمة مودرن تعني: حديث، أي أن هذه الأشكال من الكوفي تبدو رائعة في الوقت الحالي، لأن الأفكار الحديثة لتطوير الكورنر وعمله أصبحت أفضل من السابق بكثير، وبالفعل يتميز كوفي الآن بأنه له الكثير من الأشكال، والتي تتمثل فيما يلي:

كوفي كورنر بشكل فنجان

لأن هذا المكان بالتحديد يكون مخصص للقهوة والشاي والنسكافيه، فإنه يصبح الآن مكان متميز للابتكار، وبالتالي كان من أفضل الأشكال الحديثة التي يمكن تصميم الركن بها أنه يكون مصنوعًا من شكل الفنجان، لأنه يعتبر من أكثر الأشكال المتميزة التي لها تصميمات منفردة من نوعها.
والهيكل الخارجي للركن الذي على شكل الفنجان، يجعل الشكل أنيقًا، ومناسبًا لمحتوى الركن، ويتم عمل أرفف داخلية بالهيكل تكون مناسبة لوضع مكينة القهوة، وتكون مناسبة لحمل فناجيل وأكواب وماجات الكوفي أيضًا.

عمل ركن صغير للقهوة

 

كوفي كورنر مودرن من أكثر الأشكال العملية أن يتم عمل ركن صغير لصنع القهوة عليه، لأن هذا يناسب المساحات الصغيرة، ويعمل على جعل أصحاب الهدوء يتمتعون بذلك لأنه يوفر مساحة كبيرة في المكان، كما أنه يمكن تعليقه أيضًا، فهذا حل مميز.

شاهد أيضًا: الاجهزة الكهربائية للعروسة؛ تعرف على الاجهزة الكهربائية للعروسة

عمل ترابيزة للكوفي كورنر

الترابيزة من أجمل الحلول، فلو لم يكن لديكِ مكان متسع للأرفف أو المكان المناسب لعمل الركن، يمكنك شراء ترابيزة مخصصة له، تكون صغيرة ومناسبة للمساحة البسيطة، وتضم كل الأغراض والمشروبات والأكواب والكاتيل ومكينة القهوة أيضًا بكل سهولة.

كوفي كورنر خشب

كوفي كورنر مودرن  الخشب يعتبر من أفضل الموارد التي يمكن عمل ركن للقهوة من خلالها، وهذا لأنه بسيط في تصميمه، ولأنه يمكن تشكيله بسهولة، ولأنه أيضًا يعمل على توفير شكل أنيق وبسيط جدًّا، لأن الخشب يعرف أنه من أشكال التراث القديمة والجميلة.
كما أن الخشب أيضًا من أفضل أنواع المواد التي يمكن أن يتم عمل الركن بها من أي شخص حتى لو لم يكن محترفًا في النجارة، فلا يمكن للنجار فقط من أن يقوم بعمل هذا الركن الخشبي للقهوة، بل يمكن أيضًا أن يتم عمل هذا الركن من أهل المنزل كذلك بكل سهولة.

شاهد أيضًا: باستخدام اللونان الأبيض والأسود أضف أناقة وفخامة إلى منزلك

كوفي كورنر ألوميتال

يعتبر أيضًا الألوميتال من أهم المواد التي تصنع منها أركان القهوة في كوفي كورنر مودرن، لأنه من المواد التي تتحمل عوامل الجو الصعبة إلى حد ما، كما أنه يكون أكثر قوة من الأخشاب، والكثير من المحلات تصمم ركن القهوة من هذه المادة الجيدة بأجمل الأشكال.
ولكن هذه المادة لا يتمكن من عملها إلا الشخص المحترف بها، حيث إنه من المستحيل أن يقوم أي شخص بتشكيلها مثل الأخشاب، ولكنها لها جمالها الذي لا يقارن.

كوفي كورنر في المطبخ

كوفي كورنر مودرن  الكثير من الأشخاص تقوم بعمل كوفي في المطبخ، على اعتبار أنه المكان المناسب لعمل المشروبات عمومًا، وهو يحتوي على مل متعلقات المشروبات، مثل السكر، والقهوة، والبن والنسكافيه، ومكينة القهوة، والماجات، وما إلى ذلك.
وبالفعل يتم إعداده في المطابخ التي يكون بها متسع من المكان، وعلى الأغلب يوضع في الجزء القريب من خارج المطبخ، حتى يكون بعيدًا عن مكان طهو الطعام التي يصنع بها الطعام، حتى لا تختلط رائحة الطعام القوية مع المشروبات التي بهذا الشكل من الممكن أن يختل طعمها بعض الشيء.

شاهد أيضًا: ما هي أحدث وأجدد أنواع المطابخ؟

كوفي كورنر معلق

يعتبر كوفي المعلق من أكثر الحلو الجيدة لتوسيع المساحات، أو للمساحات الضيقة عمومًا، فلو لم يكن لديك مكان كبير في المنزل، بإمكانك أن تقومي بعمل أجمل ركن للقهوة والمشروبات الساخنة في منزلك من خلال الركن المعلق الذي يعتمد على الأرفف أكثر من اعتماده على المساحات.
وبالفعل يتم تصميم هذا الركن في أي مكان في المنزل بكل بسهولة، فيمكن عمله في الريسبشن، أو في الصالة، أو في إحدى الغرف، أو أيضًا في المطابخ، كما أنه من الممكن تصميمه أيضًا في الطرق الفاصلة بين الغرف، لأنه مكون من أرفف، تعمل هذه الأرفف على توفير مساحة من خلالها تسمح بوضع كل ما يتعلق بالكوفي عليها.
كما أن هذا الشكل أيضًا مناسب للشركات وغرف الشركات، حيث إنه بسيط في المساحة ويعمل على توفير مكان كبير في الشركات، ويمكن بهذه الطريقة وضع رفوف في كل غرف من غرف الشركات، ليتم تناول الكوفي من خلالها من قبل الموظفين في غرفهم بكل سهولة، ويمكنك معرف المزيد من هنا.

تعرفنا على أهم أشكال كوفي كورنر، وأهم الأماكن التي يمكن شراءه منها، حيث إن ركن القهوة والشاي والمشروبات الساخنة الآن، أصبح من أهم الأجزاء التي يتم اختيارها للمنازل والمكاتب والشركات المختلفة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى