تصاميم داخلية

مكتبة شاشة خشب

مكتبة شاشة خشب حديثة 2023

مكتبة شاشة خشب من المكتبات الحديثة ضمن أثاث المنزل اليوم، يوجد أشكال مختلفة من المكتبات الخشبية المستخدمة لحمل شاشات التلفزيون وهو شكل جديد يضيف لمسة جمالية وأنيقة للمكان، كما أنه رمز مميز لعشاق الذوق الحديث والكلاسيكي، في مقالنا اليوم سوف نتعرف على مميزات شراء مكتبة لشاشة التليفزيون بالمنزل وبعض النصائح التي قد تحتاجها، تابع معنا.

مكتبة شاشة خشب حديثة 2023

مكتبة شاشة خشب المنزلية الآن أصبحت تشمل الكتب وشاشات التلفزيون معًا، وهذا النوع من المكاتب الخشبية شائع بشكل كبير في يومنا هذا على الرغم من أن ثقافة قراءة الكتب لم تعد كما كانت سابقاً لوجود طرق أخرى للقراءة من خلال شبكات الإنترنت، كما أن البعض لديهم مساحات ضيقة بمنازلهم لا تسمح لوجود أحجام كبيرة من الأثاث ويحتاجون لتصميم مكتبة شاشة خشب على الجدران لا تأخذ مساحات كبيرة حيث أن غالبًا ما تتراوح مساحة المكتبة الشاملة من 120 سم إلى مترين ونصف المتر، ومن أحدث أشكال هذا النوع أنه يحتوي على ركن لوضع تلفزيون بشاشة بلازما، وزاوية أخرى للكمبيوتر بجميع ملحقاته.

مكتبة شاشة خشب حديثة 2023

مميزات مكتبة شاشة خشب

لكل شخص ذوق يناسبه ومستوى معين من الرقي في منزله يختاره بعناية شديدة ليبقى معه لفترة طويلة، ومن بينها اختيار مكتبة شاشة خشب ، لأنها تتسم ببعض المميزات منها ما يلي:

  • توجد مجموعة متنوعة من الأشكال المختلفة خزائن الكتب الخشبية مع حامل جانبي لإضفاء لمسة جمالية ووضع الكتب أو الديكور فيها.
  • توجد مكتبات بها صور وألوان متنوعة تناسب جميع الأذواق والأنماط التي تناسب المنزل سواء كان حديثًا أو كلاسيكيًا.
  • المكتبات الخشبية مناسبة لجميع المساحات والأماكن ولها ديكورات حديثة ومميزة، هذا مصمم خصيصًا لمحبي الديكورات الفاخرة.
  • يمكن وضع الخزائن الخشبية في غرف الجلوس وغرف النوم والاستقبال، وتحريكها في أي مكان وليس مكان ثابت، لأن هناك عجلات على أرجلها لسهولة الحركة و لإضفاء لمسة من الجمال والاختلاف.
  • تتناسب أشكال المكتبات الخشبية للشاشة مع المساحات الكبيرة لملء الفراغ، وهي عبارة عن أرفف لوضع الكتب والمزهريات، وهي متوفرة بأشكال عديدة ومختلفة.
  • يمكن استخدام خزائن الكتب الخشبية ذات الأرفف و الأدراج لتخزين ألعاب الأطفال، أو استخدام هذه المساحة لتخزين العناصر والإكسسوارات.

“قد يهمك أيضًا ديكورات داخلية

 

نصائح عند اختيار مكتبة شاشة خشب

نصائح عند اختيار مكتبة شاشة خشب

قبل شراء مكتبة شاشة خشب عليك بالتركيز على بعض النصائح حتى يكون اختيارك مناسب لديكور منزلك، ومن بين تلك النصائح ما يلي: 

  • يجب الحرص على أن يتناسب موقع المكتبة الخشبية مع مستوى الإنارة خاصة في الليل حتى تكون الرؤية واضحة.
  • توجد مكتبات تم تصميمها بإضاءة بداخلها لإضفاء لمسة زخرفية عصرية وجذابة، وبجانبها مجموعة من الأرفف لوضع التحف والكتب وبعض الأشياء المتعلقة بالشاشة مثل جهاز التحكم عن بعد أو الريسيفر.
  • عند تصميم المكتبة أو شرائها، يجب أن تحتوي على أرفف لإضفاء لمسة جمالية جذابة على المكتبة والمنزل.
  • يجب أن يتناسب اختيار خزانة الكتب الخشبية لونها مع لون الطلاء والقاعدة لإضافة ألوان فنية وأنيقة تتطابق مع بعضها البعض.
  • يفضل البعض استخدام خزائن الكتب الخشبية للشاشة بلونها الطبيعي، أو طلائها باللون الأبيض أو بدرجات ألوان الخشب الطبيعي لإضفاء لمسة ساحرة. 
  • من الأفضل بالنسبة لك تحديد الشكل المناسب للمساحة أو الغرفة التي تريد وضع المكتبة فيها 
  • عند شراء مكتبة صغيرة لغرفة المعيشة، يجب عمل أرفف جانبية لإضفاء مظهر جمالي على العين، ووضع بعض الزخارف والإكسسوارات الخاصة على تلك الأرفف.

 

الأسئلة الشائعة

هل يوجد الوان من مكتبة شاشة خشب المنزلية؟

نعم، يوجد العديد من الالوان و الاشكال للمكتبة التي يمكن الاختيار من بينهم وفقاً لديكور منزلك والوان العفش لديك.

ما هو سعر مكتبة خشبية 6 ارفف؟

أفضل سعر لـ مكتبه 6 رفوف خشب اسود من أمازون فى مصر هو 2,300 ج.م.


في النهاية، فإن مكتبة شاشة خشب هي خيار رائع للأفراد الذين يرغبون في إضفاء جو من الفخامة والأناقة على منزلهم، وتقديم ترتيب وتنظيم جذابين للكتب والأشياء الأخرى. ومع توفر مجموعة واسعة من الأنماط والأحجام والتصاميم، يمكن لأي شخص العثور على مكتبة شاشة خشب تلبي احتياجاته وتضفي لمسة رائعة على منزله.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى