الستائر

اجمل تصميمات الستائر 2023

اجمل تصميمات الستائر 2023 للمقبلين على الزواج والعرسان والكثير من موديلات الستائر التي يمكن تركيبها في كافة الغرف الموجودة في المنزل بأشكال متنوعة تتلائم مع كافة الأذواق والرغبات، مثل غرفة النوم الرئيسية، كل هذا سوف نعرضه لكم في مقالنا اليوم، فتابعوا معنا.

اجمل تصميمات الستائر 2023

عند التفكير في تغيير ديكور المنزل، أو تغيير الألوان الرئيسية فيه تبدأ صاحبة البيت في البحث عن اجمل تصميمات الستائر 2023، بالإضافة إلى اختيار باقي المفروشات وقطع الأثاث.

تعتبر الستائر من أهم الأشياء التي يجب اختيارها بشكل دقيق للغاية، ويجب أن يكون تصميمها ولونها يتلائم مع تصميم وألوان الغرفة، لكي يتم خلق نوع من التناسق بين الألوان، والحصول على أجمل ديكور ممكن.

عند اختيار الستائر يجب اختيار نوع الستائر الذي يتلائم مع كل عرض على حدى، فمثلًا ستائر النوافذ يجب أن تكون مختلفة عن ستائر الزينة، أو ستائر المطابخ، أو الحمامات، أو الستائر التي يتم تركيبها خلف السرير، وغيره من الأغراض الأخرى.

يجب أيضًا أن يتم اختيار كيفية تركيب تلك الستائر، حيث أنه يوجد العديد من الطرق والوسائل المتنوعة التي يمكن من خلالها تركيب الستائر، ويجب أن يتم التحضير لها عند شراء أقمشة الستائر والعمل على تصميمها، ومن اجمل تصميمات الستائر 2023 ما يلي:

ستائر مودرن تركي 

ستائر مودرن تركي 

ينصح مصممي الديكورات باستخدام الستائر التركي، لأنها تعطي للمكان لمسة جمالية في غاية الرقي والتألق، ويتوافر منها في الأسواق الكثير من الألوان المتنوعة التي تتلائم مع جميع الشقق والتصميمات، وتعتبر من اجمل تصميمات الستائر العصرية.

عند اختيار ألوان الستائر التركي يجب الأخذ في الحسبان ألوان الأثاث، بالإضافة إلى ألوان دهانات المكان المراد تركيب الستائر فيه، مثل الصالات أو باقي الغرف.

ستائر مودرن بسيطة

ظهرت في الآونة الأخيرة الكثير من أشكال وأنواع الستائر البسيطة، وأصبح يتم استخدامها بكثرة من قبل العديد من الأفراد الذين يرغبون في الحصول على مستوى عالي من التألق والإبداع، بالإضافة إلى ظهور المكان بشكل مريح وهادئ بحيث يشعر من يجلس فيه بالراحة والأمان.

ألوان الستائر الحديثة

هناك العديد من الألوان الحديثة المودرن التي يمكن اختيارها عند شراء الستائر في الوقت الراهن، وهي تتميز بأنها ذات ألوان هادئة تضيف في المكان لمسة سحرية رائعة للغاية، لهذا أصبح يتم استخدامها بكثرة، منها ما يلي:

  • اللون الرصاصي.
  • اللون الكشمير.
  • اللون التركواز.
  • اللون البيج.
  • اللون الكافيه.
  • اللون الموف.
  • اللون الفيروزي.

تصميمات ستائر مودرن للصالون

اجمل تصميمات الستائر

تعد الستائر التي يتم تركيبها في الصالونات من أهم الأمور التي تشغل اهتمام سيدة المنزل، لأنها هي من تعطي نظرة عامة للضيوف عن البيت ككل، لأنها تعتبر من الأشياء الأولى التي يراها الزائر عند دخوله إلى المنزل، لهذا يجب أن يتم اختيارها بدقة، وفي السطور القادمة سوف نعرض لكم عددًا من اجمل تصميمات الستائر المودرن التي تتلائم مع الريسبشن أو الصالات:

ستائر قطعتين مودرن

هذا التصميم الرائع يتكون من قطعتين، القطعة الأولى يتم تصنيعها من القطيفة وتكون باللون الرصاصي الفاتح الممزوج مع اللون الأصفر، أما القطعة الثانية فيتم تصنيعها من الشيفون، وتكون باللون الأبيض.

ستائر قطيفة باللون الأخضر الفاتح

عند اختيار هذا اللون من السائر ينصح مصممي الديكورات بأن تكون الجدران باللون الأبيض، وقطع الأثاث باللون الأوف وايت الفاتح، بالإضافة إلى اللون الأخضر الفاتح، أو اللون الكشمير.

ستائر قطيفة تركي

يتوافر من هذا التصميم الكثير من الألوان الرائعة، التي منها مثلًا اللون الأزرق أو اللون الجنزاري، ويوجد منه أيضًا تصميمات تتكون من ثلاث قطع، حيث تكون القطعة الأولى باللون الجنزوري وتكون مصنوعة من القطيفة، والقطعة الثانية باللون الأوف وايت وتكون مصنوعة من الستان، والقطعة الثالثة باللون الأبيض وتكون مصنوعة من الشيفون.

موديلات ستائر بسيطة وجميلة

موديلات ستائر بسيطة وجميلة

تم تصميم تلك الموديلات بشكل خاص لكي تتلائم مع كافة الرغبات والاحتياجات، منها ما يلي:

  • ستائر بسيطة للريسبشن: هي عبارة عن ستارة مكونة من قطعتين، حيث تكون القطعة الأولى مصنوعة من الستان الثقيل، وتكون باللون البيج المزخرف بعددًا من النقوشات الذهبية، والقطعة الثانية تكون من الشيفون ويجب أن تكون مزخرفة باللون العاجي، وتعد من اجمل تصميمات الستائر التي تضيف لمسة جمالية لمنزلك.
  • ستائر لامعة: يمكن اختيار الستائر البراقة أو اللامعة التي تجعل المكان يبدو بشكل متألق، ومنها الكثير من الألوان، مثل اللون الموف الداكن، ويمكن استخدام طبقة أخرى باللون الأبيض.

وفي نهاية مقال اليوم نكون بينا لكم اجمل تصميمات الستائر 2023، بالإضافة إلى تناول عددًا من ألوان الستائر الحديثة، تصميمات ستائر مودرن للصالون وبعض موديلات الستائر البسيطة والجميلة التي تجعل المكان يبدو بمظهر أكثر تألقًا وجاذبية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى